http://img40.imageshack.us/img40/7348/35384498.png ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://img408.imageshack.us/img408/3830/21234413.png

الأربعاء، 17 مارس 2010

خبر خاص - استاد سوهاج يفتح أبوابه مجانا أمام الجماهير .. والزمالك يصل إلى سوهاج عصر الخميس عن طريق أسيوط



خــبــر خــاص لـــ جـــــروب كــــــووورة
===========================================
استاد سوهاج يفتح أبوابه مجانا أمام الجماهير .. والزمالك يصل إلى سوهاج عصر الخميس عن طريق أسيوط




كــتــب : شــــريــف الشــيــتــانـى

علم " جــــروب كــــووورة " بأنه تقرر فتح أستاد سوهاج أمام الجماهير للدخول مجانا فى مباراة الجونة والزمالك والتى ستقام الجمعة القادمة فى تمام الساعة الثالثة وفقا لإتصال مع مسئولى نادى سوهاج.

وعلم أيضا بانه تقرر وصول نادى الزمالك إلى سوهاج عصر الخميس وسيتجه عبر طائرة خاصة إلى مطار أسيوط أولا ثم ينتقل بالأتوبيس إلى محافظة سوهاج والتى تبعد عن أسيوط حوالى ساعة ونصف نظرا لعدم وجود مطار فيها ثم يتجهوا إلى فندق يدعى "الـصـفـا" فى شارع الجمهورية فى محافظة سوهاج.

وجدير بالذكر ان هذه المباراة تقرر إقامتها على إستاد سوهاج نظرا لعدم إكتمال ملعب الجونة فى البحر الأحمر إنشائيا وعدم قدرته حاليا على إستقبال مباريات الأهلى والزمالك ولذلك إختار نادى الجونة مدينة سوهاج لتستقبل مباراة الفريق الهامة أمام نادى الزمالك.

وقد تأسس نادي سوهاج الرياضى عام 1931 ووقتها عرف بإسم نادى الأمير فاروق الأول وحظى النادي منذ إنشائه بمكانه اجتماعية مرموقة بين شخصيات المجتمع حيث كان ملتقى الشخصيات الرائدة فى المحافظة علاوة على قربه من النيل الخالد وانتشار المساحات الخضراء به.


ادخل جــروب كــووورة
إضغط هنا