http://img40.imageshack.us/img40/7348/35384498.png ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://img408.imageshack.us/img408/3830/21234413.png

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

الـمـصـرى...أم الـجـزائـر




بقلم/ شريف الشيتانى
Aiwakora.com

خسرنا...اّه
خرجنا من كأس العالم...اّه
هناك تقصير من حسن شحاتة والمنتخب...اّه
الجزائر لا يستحقوا الصعود...اّه
لكن ضرب وإرهاب وذعر ومحاولات قتل..لالالالالالالالا ومليون لا.

* فى السابق وقبل مباراتنا مع الجزائر فى القاهرة كنت أقف فى طابور المهدئين والهادئين والذين يطالبون بتحكيم العقل ورفع شعار العروبة فوق كل شىء مطالبين الجماهير المصرية بالهدوء والتعامل مع الجزائرين (الأخوة سابقا) بحب وود وأخوة ولكنى أعتذر للجميع وأعلن أننى أخطأت فى المطالبة بأى أسلوب متحضر وودى مع مجموعة من الحقراء الهمجيين والمتوحشين "السفلة" وأعتذر أيضا عن مقالاتى السابقة والتى وقفت فيها على خط الحياد و أعلن أيضا رفضى للفكرة التى إعتنقتها فى السابق وهى التفريق بين الشعب الجزائرى وجماهير الكرة بالجزائر لأن الموضوع لم يتوقف عند مجموعة من الجماهير بل إمتد إلى ان وصل إلى الحكومة الجزائرية وقوات الجيش.

- أولا..وهذا هو الأبشع والأخطر مؤامرة الحكومة الجزائرية الحقيرة ضد مصر وإرسال مجرمين وسفاحين إلى السودان عن طريق طائراتهم الحربية التابعة للجيش وإطلاق العنان لهم لإغتيال أى مصرى تطالهم أيديهم القذرة ثانيا..الجزائريين مارسوا السفالة "والصياعة" والهمجية والبربرية فى مصر وفى السودان وفى الجزائر وفى فرنسا أى فى أربع دول مختلفة..ثالثا..لم تتوقف تلك الممارسات الخارجة عند الجماهير فقط بل إمتدت إلى اللاعبين الذين تعاملوا مع لاعبى منتخب مصر بكل حقد وغل وكره دفين..رابعا..إستخدام إعلامهم الفاشل كل الأساليب "النجسة" والغير شريفة والتى لا يعرفوا سواها تجاه المصريين.

- أعتقد بعد كل ما سردته فى الفقرة السابقة لا يمكننى سوى إستبعاد نسبة ضئيلة جدا من الجزائريين الذين يستحقون لقب "إنسان سوى" وربما منهم من إحتمى بعض من المصريين فى بيوتهم فى الجزائر بعد مباراة السبت الماضى وبإستثناء هذه القلة القليلة نحن نقف أمام كيان إسمه دولة الجزائر تعامل بمنتهى الحقارة والقذارة مع مصر, مصر كبلد وليس كمنتخب كروى المكون فقط من أحد عشر لاعبا بل إستهدفوا المواطن المصرى الذى ذهب ليشجع منتخب بلده فعندما تسمع روايات وحكايات المصريين العائدين من دولة السودان (التى من الأساس تفشل فى أن تحمى نفسها) لا تظن سوى ان هؤلاء إما عائدين من بلد تعيش فى حالة حرب ضارية ضربتها منذ فترة طويلة أو إنهم عائدين من إسرائيل.

- فمن غير المعقول والطبيعى بان يسيطر الجزائريين وهم مجرد ضيوف على دولة السودان بهذا الشكل البشع ويستولوا على البلد بأكملها حتى أًصبح المصريين يهرولون فى الشوارع السودانية هربا وخوفا من بطش الجزائريين السفلة وكأنهم إحتلوا السودان فطافوا فى الشوارع بحثا عن أى مصر حتى يفتكوا به وحتى وصل الأمر إلى إحتلال مطار الخرطوم وغلقه مما دفع السلطات السودانية إلى تهريب المصريين من أبواب خلفية لدخول المطار, هل يعقل ان السلطات السودانية وهى صاحبة البلد ان تقوم بتهريب المصريين لان الجزائريين وهم ضيوف سيطروا وإحتلوا المطار؟؟..فهذا لا يعقل ولا يحدث إلا فى حالات الغزو والحروب العسكرية وهذا يعكس مدى الوحشية والقذارة التى تعامل بها الجزائريين الهمج.


إتــحــاد الــكــرة
* وإذا رجعنا بالذاكرة قليلا سنتذكر ان |أعضاء إتحاد الكرة المصرى بالإضافة إلى أحمد شوبير "المحب للورود" لهث وراء الجزائرى "الأخضر بلومى" من أجل ترضيته والعفو عنه ووقفوا جميعهم امام "إبراهيم وحسام حسن" وحاربوهما وأساءوا إليهما لمجرد ترضية الجزائر بأى طريقة...هل عرفتم الاّن شنعة ما فعلتوه؟؟ وياليت الأمور تتوقف عند ذلك بل أن من اهم مميزات إتحاد الكرة هو فشله فى التعامل مع أى من قضايا الكرة المصرية الخارجية فهو "سلبى" و"بطىء" عكس الفاسد "روراوة" الذى يجيب ألعاب حاوى السيرك فيجرى هنا وهناك ليشكو ويفتعل ويدبر ويخطط, فإتحاد الكرة لم يحرك ساكنا فى أى من المواقف السابقة التى حدثت ولم تصدر عنه أى ردود أفعال.

- ولا أدرى هل ينوا أيضا ان يدفنوا رؤسهم فى الرمال بعد الأفعال الوحشية التى حدثت فى معركة السودان؟ فيجب ان يكون هناك تحرك سريع جدا من جانبنا لتعرية الجزائر امام الفيفا وهذا ليس فقط من أجل إقصاء الجزائر عن كأس العالم ولكن حتى نأخذ حقنا كاملا..ومن يدرى ربما إذا قمنا بإدارة القضية بشكل محترف ننجح فى إستصدار قرار من الفيفا بإحتساب المباراة لنا أو حتى بإقصاء الجزائر ولا أقول هذا عن فراغ وإنما بناء على قوانين الفيفا التى هى شعارها اللعب النظيف والجزائريين لم يفعلوا أى شىء نظيف.


الـحــكــومــة الـــنــائــمــة
* وبعد كل ما سمعناه ورأيناه من مشاهد وحكايات تشيب لها الرؤوس وترهب الكبار قبل الصغار وجدنا وزارة الخارجية المصرية "المترهلة" تصدر بيانا "تافها" يحتوى على شجب ورفض لهذا الموقف متهما الإعلام والإثارة فى ذلك فقط لاغير...(هو ده رد الفعل اللى هزت الخارجية طولها عشان تقوله؟) فلا أدرى هل هذا بيان صادر عن وزارة خارجية دولة كبيرة مثل مصر تعرض رعاياها لمأساة فى دولة اخرى أم إنه بيان صادر عن عمدة كفر أو نجع؟!! فماهو هو الجديد فى هذا البيان؟ وما فائدته أصلا؟ وهل هو تأدية واجب والسلام؟؟!!

- ومن المفترض أن يكون هناك رد فعل قوى رسمى من الحكومة المصرية وبالأخص من الرئاسة المصرية فلا يمكن ان تكون كل ردود أفعالنا على ما حدث هو الروتين المعتاد الشجب والرفض فما حدث فاق كل الحدود فكرامة مصر على مهب الريح بعد ان أهدرها مجموعة من البلطجية والمجرمين الجزائريين بتحريض من الحكومة الجزائرية الحمقاء فما قيمة الجزائريين حتى يهدروا كرامة مصر والمصريين؟؟ هل هذا غير كافى لان تتخذ الحكومة المصرية متمثلة فى الرئيس "محمد حسنى مبارك" موقف رادع وقوى تجاه دولة الجزائر؟؟! لمتى ستستمر الحكومة المصرية فى الصمت؟ ولمتى ستستمر فى وضع كرامة المصرى فى اّخر إهتماماتها؟

- وصراحة لا أدرى ماذا ينتظر الرئيس ليتخذ موقف قوى يردع دولة الهمج والبلطجية والمتعصبين؟ فلم يتبقى شىء إلا أن تعلن الجزائر الحرب العسكرية على مصر, فهل تنتظر الحكومة المصرية ذلك حتى تتحرك رسميا بشكل قوى يحفظ لمصر ومواطنيها الكرامة والقوة أمام العالم كله؟؟ وإذا لم يكن هناك موقف فلا تنتظروا من الجزائريين فى مرات أخرى سوى الإهانة والبلطجة علينا لأنها لم تجد من يردعها ويربيهم و"يعلمهم الادب" فالتهجم على مصرى يساوى لا عقوبة.

- وأوجه رسالة للرئيس..أعلم ان مصر أقوى دولة عربية...فأرجوك لا تهدم ذلك.

وفــى الــخــتــام
- أعتذر مرة اخرى عن كل المقالات التى كتبتها من قبل والتى تضمنت دعوات للحب مع الجزائريين..اّسف جدا..وأتأسف أيضا لكل من حسام حسن وإبراهيم حسن ومحمود معروف وخالد الغندور ومصطفى عبده..فهم كانوا على حق فى التعامل مع الجزائريين منذ البداية لأنهم عرفوا الطريقة المناسبة للتعامل مع هؤلاء الهمج.

- لا أحب التعامل مع الوحشية والحقارة الجزائرية على إنها فقط صادرة من مجرمين أرسلتهم الحكومة الجزائرية المتواطئة بل يجب أن نتذكر ما فعله الشعب الجزائرى فى الشركات المصرية فى الجزائر والمشاهد موجودة ومرعبة ونتذكر ما فعله الشعب الجزائرى فى فرنسا من حرق ودمار وتخريب..وتذكر أيضا ما تفعله جرائدهم النجسة..وتذكر ما تفعله جماهيرهم على الإنترنت...إذن هذا يعنى ان الحقد والكرة والحقارة صادرة من كل ما هو جزائرى "شــعــب وحــكــومــة".


فــى الــهــامــش
- إكتشفت ان الجزائريين فى حاجة إلى تعلم الأدب مثل حاجتهم لتعلم اللغة العربية.

- "العروبة" شعار تعلمته فى كتب المدرسة...ولم أجد له تطبيق على أرض الواقع.

- لن أتجمل وأقول أننى سأشجع الجزائر فى كأس العالم بإعتبارها عربية حتى يصفنى الناس بالعقلانية..بل سأقولها بمنتهى الصدق والشفافية فأنا لن أشجع الجزائر بل وأتمنى خسارتها وخروجها من كأس العالم.

لقراءة اتمقال فى الموقع
إضغط هنا



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ